الحزم والأمل

الفرق الهندسية تواصل تطهير ألغام المليشيا من مديرية الدريهمي بالحديدة

مانشيت - خاص :

تواصل الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني انتزاع الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية شرقي مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة، قبل دحرها منها على يد أبطال الجيش.

وقال مصدر عسكري إن الفرق الهندسية تمكنت، خلال الفترة الماضية، من انتزاع الآلاف من الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية الدريهمي، وتسعى لتطهيرها بالكامل بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

ولفت المصدر إلى أن مليشيا الحوثي زرعت آلاف الألغام بمختلف الأحجام والأنواع والأهداف، في كافة مناطق الساحل الغربي، في الطرقات العامة والممرات والأحياء السكنية وفي مزارع المواطنين.

وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية خروقاتها لاتفاق وقف اطلاق النار بمحافظة الحديدة، وتقصف بشكل عشوائي مواقع الجيش الوطني ومنازل المدنيين بقذائف الهاون.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب