الحزم والأمل

مليشيا الحوثي تهاجم مواقع الجيش الوطني في الحديدة

مانشيت - خاص :

هاجمت ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة الحديدة، مواقع للقوات المشتركة في الجبلية والدريهمي ومدينة الصالح، بعد يومين فقط من تعميم لقياداتها بفشل اتفاق السويد والاستعداد لاستئناف الحرب.

وقالت مصادر عسكرية لـ " مانشيت " إن الميليشيات شنت هجمات وقصفا مدفعيا بالهاوزر وقذائف الهاون على مواقع لألوية العمالقة في الجبلية والدريهمي وجنوب مدينة الحديدة.

وأوضحت المصادر أن الميليشيات استهدفت القوات المشتركة في مدينة الصالح برصاص كثيف للقناصة ورشاشات الـ 12.7 وبي 23 وفي الدريهمي تعرضت القوات المشتركة لهجوم بقذائف الـ ار بي جي و14.5 وأسلحة رشاشة مختلفة.

وذكرت المصادر أن الميليشيات قطعت شارع الميناء، وشرعت في حفر أنفاق جديدة لتطويق المدينة بالكامل بشبكة أنفاق متداخلة.

وكشفت المصادر أن الميليشيات فخخت مباني جديدة وأنفاقا وشوارع ووضعت سواتر أسمنتية وترابية وقطعت شوارع المدينة إلى أجزاء صغيرة في تصعيد خطير يؤكد ما ذهبت إليه بحديثها عن انتهاء اتفاق السويد.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب