المانشيت المحلي

وصول الدفعة الثانية من معتمري المهرة

مانشيت ـ المهرة :

أكد نائب مدير عام تنمية المرأة بالمهرة رئيس مبادرة فينا الخير يسرى خوار عن وصول 51 معتمر ومعتمرة من الدفعة الثانية مساء يوم الاثنين إلى مطار الغيضة الدولي.

وقالت يسرى خوار إن 100 معتمر تم دخولهم الأراضي المقدسة على دفعتين لأداء مناسك العمره مثمنة في الوقت ذاته شكرها إلى  قيادة المملكة العربيه السعودية على دعوتها الكريمة لأهالي المهرة وعلى الدعم والاستقبال وكرم الضيافة للمعتمرين .

كما عبرت عن شكرها المحافظ الشاب الشيخ راجح سعيد باكريت على رعايته واهتمامه ومتابعته المستمرة لهذا الفوج من أهالي المهرة .

من جهة أخرى عبر المعتمرون عن فرحهم بأداء مناسك العمرة شاكرين للملكة العربية السعودية حسن الإستقبال وكرم الضيافة ولقيادة المحافظة ومبادرة فينا الخير حسن الإعداد والتنسيق .

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة