الحزم والأمل

الضالع .. المقاومة تسيطر على مركز مديرية “الحشاء” وتكبد المليشيا خسائر

مانشيت - الضالع :

تمكنت مقاومة شعبية من أبناء محافظة الضالع، اليوم السبت، من السيطرة على مركز مديرية “الحشاء” غربي المحافظة، عقب مواجهات تكبدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية قتلى وجرحى في صفوفها.

وذكر مصدر ميداني في المقاومة لـ “سبتمبر نت” أن أبطال المقاومة هاجموا مواقع تمركز المليشيا الحوثية، في مركز مديرية “الحشاء” .

وأفاد المصدر أن المقاومة سيطرت على مركز المديرية، وجبال “الاحذوف”، بعد أن لاذت المليشيا بالفرار، مؤكدا أن المواجهات خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيا بينهم قيادات.

وكان أبطال المقاومة، هاجموا امس الجمعة، نقطة تابعة للحوثين بمنطقة “الاحذوف”، مما ادى الى مصرع اثنين من عناصر المليشيا، جرح ثلاثة أخرين، بالإضافة الى اغتنام طقم وكميات من الاسلحة.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية، قد استقدمت، أمس الجمعة،  تعزيزات من معسكر حمزة ومديرية السبرة في محافظة إب، وداهمت قرى المواطنين في مديرية “الحشاء”  المحاددة لمديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز وفجرت منزل أحد المواطنين.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب