المانشيت السياسي

رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات الوحدات الإدارية المتبقية بمحافظة تعز

مانشيت - عدن :

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بصرف مرتبات الوحدات الإدارية العامة المتبقية بمحافظة تعز أسوة بالمحافظات المحررة واستكمال تنفيذ طريق هيجة العبد والصحى، باعتباره المنفذ الرئيس للمواطنين في ظل الحرب الغاشمة التي تشنها ميليشيا الحوثي الانقلابية على محافظة تعز واليمن ككل.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم محافظ تعز نبيل شمسان لمناقشة الاحتياجات الأساسية واعتماد مشاريع البنية التحية وتحسين بيئة العمل في المكاتب الإدارية والمؤسسية في تعز.

وقال الدكتور معين، إن الحكومة وضمن برامجها العملية تكرس مجمل جهودها في سبيل الاهتمام بجوانب البنية التحتية والصحية والخدمية، وكذا الاهتمام برعاية أسر الشهداء والجرحى والنازحين.

وأكد اهتمام الحكومة بالأوضاع العامة ولا سيما الإنسانية في تعز ومختلف محافظات الجمهورية، وضرورة إيصال المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناة سكان تعز المتضررين من الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي وباتت تهدد حياة المواطنين.

 كما شدد على ضرورة الاستمرار في دعم وتعزيز الجاهزية القتالية لقوات الجيش في الحرب ضد الحوثيين حتى استكمال تحرير تعز.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة