الحزم والأمل

قوات الجيش ترصد 32 انتهاكًا حوثيا لوقف إطلاق النار خلال يوم واحد في الحديدة

مانشيت - خاص :

سجلت فرق الرصد التابعة لقوات الجيش الوطني 32 انتهاكًا لوقف إطلاق النار في يوم واحد بمحافظة بالحديدة من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية لتقترب انتهاكاتها للهدنة من حاجز الألف.

وقال مصدر عسكري لـ" مانشيت" إن انتهاكات الحوثيين لهدنة الأمم المتحدة في الحديدة السارية منذ الـ 18 من شهر ديسمبر الماضي ارتفعت إلى 915 انتهاكًا.

وأضاف المصدر أن ميليشيا الحوثي الانقلابية ارتكبت في آخر يوم من شهر يناير الماضي 32 انتهاكًا وتسببت في مقتل مدني ليرتفع بذلك إجمالي القتلى في صفوف المدنيين إلى 57 في حين بلغ عدد الجرحى إلى 412 شخصًا منذ بدء الهدنة.

وأكد المصدر ان ميليشيا الحوثي الانقلابية مستمرة في قصف المدنيين حيث استهداف المنشآت العامة والخاصة وعملت على زراعة الألغام وحفر الخنادق والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسة لمدينة الحديدة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب