المانشيت السياسي

في اجتماع سيعقد غدًا في عرض البحر.. وصول فريق الشرعية إلى الحديدة

مانشيت - الحديدة :

وصل فريق الحكومة اليمنية المشارك في لجنة إعادة الانتشار، السبت، إلى الحديدة. ووصل الفريق الحكومي اليمني على متن السفينة فوس أبولو التابعة للأمم المتحدة، حرصاً منها على إنجاح الاجتماع الثلاثي للجنة إعادة الانتشار وتحقيق السلام في الحديدة.

وأفاد مراسل "العربية" أن باتريك كاميرت رئيس لجنة التنسيق المشتركة لتنفيذ اتفاق السويد سيجتمع غدا مع أعضاء فريق المراقبين الأمميين وممثلي الحكومة الشرعية والانقلابيين على متن سفينة في عرض البحر وذلك بعد أن تعذر عقد اجتماع اللجنة في مدينة الحديدة بسبب رفض ممثلي الانقلابيين الذهاب إلى مناطق سيطرة الشرعية.

وأكدت مصادر في اللجنة أن ممثلي الحكومة والفريق الأممي متواجدون على متن السفينة بانتظار حضور ممثلي الحوثيين غدا صباحا لحضور اجتماع اللجنة الذي من المرجح أن يكون آخر اجتماع يرأسه الجنرال باتريك كاميرت قبل تسليم مهامه لخلفه الجنرال مايكل لوليسغارد المتوقع وصوله إلى عدن خلال اليومين القادمين.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة