المانشيت المحلي

البرنامج السعودي يدشن مشروع البيوت الزراعية المحمية في المهرة

مانشيت - المهرة :

دشن امين عام المجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم نيمر، ومدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن فرع المهرة عبدالهادي القحطاني، مشروع البيوت الزراعية المحمية، لدعم المزارعين المتضررين من إعصار "لبان".

وثمن نيمر الدعم الكبير للبرنامج السعودي للتنمية والإعمار، ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة للتخفيف من كارثة الإعصار وتقديم الدعم للمتضررين.

من جانبه أوضح القحطاني أن مشروع البيوت الزراعية المحمية، يشمل (12) بيت محمي زراعي، سيتم تنفيذها في ثلاث مديريات الغيظة وحصوين والمسيلة بواقع (4) بيوت لكل مديرية كمرحلة أولى بهدف إيجاد أمن غذائي زراعي وحركة اقتصادية سعيا لتحقيق الاكتفاء الذاتي للمحافظة وخلق فرص عمل.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة