المانشيت المحلي

مأرب.. الأجهزة الأمنية تباشر بالتحقيق في حادثة تفجير خبراء مسام

مانشيت ـ خاص :

بدأت أجهزة الأمن بمحافظة مارب صباح يوم الثلاثاء تحقيقاً في حادثة تفجير خبراء المشروع السعودي لنزع الألغام, في مقر المشروع بمحافظة مأرب.

 وقال رئيس لجنة التحقيق اللواء بن عبود: إن أعضاء المشروع جاءوا إلى اليمن وهم يحملون أرواحهم في أكفهم ويواجهون خطر الموت في سبيل إزالة الخطر الذي يهدد حياة اليمنيين، مؤكدا على ضرورة بذل كل الجهود والتعاون مع إدارة المشروع لتوفير الحماية اللازمة لطاقم المشروع .

وطالب اللواء الشريف اللجنة المكلفة بسرعة التحقيق و البت في معرفة أسباب الحادثة ، مؤكدا تسهيل كل الاجراءات للوصول إلى نتائج حقيقة .

من جانبه رحب أسامة القصيبي رئيس المشروع نائب رئيس لجنة التحقيق بأعضاء اللجنة ، مثمنا جهودهم المبذولة في البحث والتحري عن أسباب الحادثة .

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة