المانشيت المحلي

الجيش بحضرموت يعلن القبض على اثنين من المشتبه بهم في أحداث شبام حضرموت

مانشيت ـ خاص :

أعلن مساء اليوم الأحد، الجيش القبض على اثنين من المشتبه بهم في أحداث التي شهدتها بمدينة شبام بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

وذكرت المنطقة العسكرية الأولى في بيان وصل لموقع "مانشيت" نسخة منه، أن طقم لها تعرض لرماية من أحد المزارع بمدينة شبام أثناء تفكيك وتفجير فريق تابع لها عبوة ناسفة.

وأوضحت أن قوات الجيش ردت على مصادر النيران، وأغلقت الشارع العام بالمدينة، وقامت بعملية تفتيش في المزرعة وتمكنت من ضبط اثنين من المشتبهين.

وأكدت أن الأوضاع تحت السيطرة، مشيرة إلى أن تلك الأعمال تأتي عقب توجيه الجيش ضربات قاصمة للإرهابيين تمثلت في إلقاء القبض على عدد منهم من الصف القيادي وتفكيك عدد من الخلايا الإرهابية في وادي حضرموت خلال النصف الأخير من العام الماضي وبداية العام الجاري.

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة