الحزم والأمل

الجيش يباغت الميليشيا ويكبدها خسائر في باقم

مانشيت ـ صعده :

   شنت قوات الجيش يوم الجمعة، هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم غربي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وذكر قائد محور علب العميد ياسر مجلي أن قوات الجيش هاجمت مواقع تمركز الميليشيا في الجبال المطلة على قرية آل الزماح بالقرب من مثلث باقم بالإضافة إلى القرى المحيطه بآل الحماقي بحسب موقع "سبتمبر نت" الإخباري،

وأكد أن الهجوم كان مباغتاً، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا، في حين استعادت قوات الجيش كميات من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

وفي سياق متصل، استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، بعدد من الغارات الجوية، تعزيزات للميليشيا في المنطقة ذاتها كانت في طريقها إلى مواقع المواجهات، مما أدى إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب