المانشيت المحلي

إغلاق (7) صيدليات مخالفة بعدن

مانشيت ـ عدن :

كثف مكتب الصحة والسكان في مديرية التواهي بعدن يوم الاربعاء من حملة تفتيش للصيدليات الدوائية وإغلاق المخالفة منها.

وقالت مديرة مكتب الصحة والسكان في المديرية الدكتورة اقبال علي شايف،” تم النزول الميداني لتفتيش كافة الصيدليات في المديرية، والتأكد من تراخيصها الراسمية كمزاولة مهنة وغيرها “.

وأشارت في حديثها انه ” خلال حملة التفتيش هذه تم إغلاق 7 صيدليات مخالفة، بينها تحمل تراخيص غير مجددة، واخرى لسبب العاملين الغير مؤهلين “.

لافتة الى ان ” تفعيل دور الرقابة والتفتيش على الصيدليات يأتي ضمن الإجراءات الضرورية لحماية حياة المرضى وعدم الاستهتار بها.

داعية كافة ملاك الصيدليات بالالتزام باللوائح القانونية وعدم الخروج عنها.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة