الحزم والأمل

قوات الجيش تسيطر على الخط الدولي الرابط بين مدينة صعدة والبقع

مانشيت - صعدة :

تمكنت قوات الجيش الوطني أمس الإثنين في صعدة، من السيطرة الكاملة على الخط الدولي بين مديرتي كتاف والبقع، بعد معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضح قائد كتائب المدفعية في لواء التوحيد العقيد وليد الواصلي في تصريح لموقع "سبتمبر نت" الإخباري، أن قوات الجيش الوطني، سيطرت على ما تبقى من سلسلة جبال المليل بمديرية كتاف.

وأضاف ان قوات الجيش تقدمت منذ صباح أمس إلى الخط الإسفلتي المؤدي إلى مدينة صعدة، ونصبت فيه أولى النقاط العسكرية.

وأكد أن الجيش عثر على مخزن للأسلحة في موقع الكلية القريب من الخط الإسفلتي بمختلف أنواعها كانت تتخذه الميليشيا الانقلابية لتموين مقاتليها، لافتاً إلى أن الميليشيا تكبدت في معركة أمس خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، علاوةً على أسر مجموعة من عناصرها.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب