المانشيت المحلي

مقتل 3 من خبراء من فريق مسام لنزع الالغام في مأرب

مانشيت - وكالات :

قتل ثلاثة من خبراء نزع الألغام الأجانب، اليوم الأحد، بانفجار في مقر “مركز مسام لنزع الألغام”، في مدينة مأرب، شرقي اليمن.

وقال مصدر في المركز، مفضلًا عدم ذكر اسمه، إن “ثلاثة من خبراء نزع الألغام قتلوا في مقر مركز مسام لنزع الألغام التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بانفجار عدة ألغام في مقر المركز الكائن بمدينة مأرب“.

وأضاف أن “الخبراء، قاموا بتجميع عدد من الألغام، لتفجيرها وإتلافها، إلا أنها انفجرت بهم”.

ولم يتسنَ على الفور معرفة جنسيات هؤلاء الخبراء.

ويعمل المركز السعودي منذ أكثر من نصف عام، في نزع الألغام التي زرعها الحوثيون بعدة مناطق في اليمن.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة