الحزم والأمل

الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في مديرية اليتمة بالجوف

مانشيت - الجوف :

حقق الجيش الوطني ،اليوم الجمعة ، تقدماً جديداً في منطقة اليتمة شمالي محافظة الجوف اثر هجوم شنه على مواقع المليشيا الحوثية الانقلابية.

وذكر مصدر عسكري بأن لواء العفيف التابع لمحور الجوف شن هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيا الإنقلابية بمنطقة اليتمة .

وأضاف المصدر ان لواء العفيف تمكن من خلال الهجوم من تحرير جبل "عُشر" والمناطق التباب المحيطة به والتقدم 3 كيلو باتجاه مواقع المليشيا بمحافظة صعدة.

وأشار المصدر الى ان الهجوم اسفر عن مقتل 8 عناصر من المليشيا وأسر عدد منهم ولاذ البقية منهم بالفرار.

واشار المصدر الى ان مقاتلات الحالف العربي شنت ثلاث غارات استهدفات تعزيزات وتجمعات للإنقلابين في المنطقة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب