المانشيت المحلي

رئيس جامعة حضرموت يناقش مع رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد سبل التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية

مانشيت - خاص :

ألتقى الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبه بالقاضية / أفراح صالح بادويلان  رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين  للمساهمة في نشر التوعية المجتمعية وتشجيع الطلاب إلى التطرق لمفهوم مكافحة الفساد ضمن مشاريع التخرج حسب التخصصات ذات العلاقة بالجوانب المالية والادارية  والسياسية وكذلك تشكيل حلف أكاديمي لنشر الوعي بين أوساط الطلاب وكذا تحفيز طلاب الدراسات العليا للتطرق لقضايا الفساد في الرسائل والبحوث العلمية  .

من جهتها أشادت رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد بقيادة جامعة حضرموت لدورها المتميز في تنوير العقول والاهتمام بالمناهج العلمية التي تهدف إلى ترسيخ التعاليم الاسلامية وتنشئة جيل متمسكين بالعلم والمعرفة والرؤية الإسلامية الصحيحة وتسخيرها لحل المشكلات بفعالية وكفاءة وكذا دور قيادة الجامعة في الالتزام بالقوانين والأنظمة ونبذ كافة التصرفات التي تهدف إلى الفساد المالي والإداري والأخلاقي .

وبدوره أبدى رئيس جامعة حضرموت استعداد الجامعة  للتعاون والشراكة مع الهيئة العليا لمكافحة الفساد والتمهيد لتوقيع مذكرة تفاهم مشترك بين الجانبين خلال الأيام القادمة مشيراً إلى أن الجامعة ستنظم بالشراكة مع الهيئة ورشة عمل بهدف ترسيخ فكر محاربة الفساد وشرح أهداف ومهام الهيئة العليا لمكافحة الفساد .

حضر اللقاء الأستاذة / أروى أحمد الفردي نائب مدير عام  الشئون القانونية بجامعة حضرموت .

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة