المانشيت المحلي

مصافي عدن تعلن صرف الـ 30% للعاملين في الشركة

مانشيت ـ خاص :

أفاد مسؤول في شركة مصافي عدن امس الثلاثاء أنه تقرر صرف نسبة الزيادة ال 30% لجميع منتسبيها ، والتي وجهت بها الحكومة مؤخراً بصرفها لكافة موظفي مرافق الدولة واعتمادها من شهر سبتمبر الماضي .

وذكر رئيس نقابة عمال شركة مصافي عدن  محمد عبد الله المسيبلي ، أن أجمالي نسبة الزيادة الذي تم صرفها اليوم لعمال وعاملات المصفاة هي لأربعة أشهر ، مشيراً إلى أنه سيتم إضافة نسبة الزيادة في مرتب شهر يناير الجاري .

وأشاد المسيبلي جهود قيادة المصفاة ممثلة بالمدير العام التنفيذي للشركة محمد أبوبكر " البكري إلى النظر لمطالب النقابة والعمل على تلبيتها رغم الظروف الاستثنائية الراهنة التي تمر بها الشركة الأمر الذي سيساهم في رفع معنويات العمال وسيعمل على تحفيزهم لبذل المزيد من الجهود لإنجاز الأعمال المنوطة لهم على أكمل وجه .

من جانبهم ، أعرب موظفو وموظفات الشركة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الشركة ، وكذا لرئيس النقابة ممثلة بالأخ  محمد المسيبلي والذي أستطاع منذ توليه قيادة النقابة مطلع العام 2008م من الحصول  إلى عدد كبير من المطالب الحقوقية والذي أحدث تغيراً كبيراً لمرتب الموظف في الشركة مما أنعكس ذلك على استقرار الوضع المعيشي للكوادر العاملة في هذا القطاع النفطي المهم .

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة