الحزم والأمل

مقتل 20 حوثيا بمعارك مع الجيش في صعـدة

مانشيت - صعدة :

قتل 20 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، في مواجهات اندلعت مع قوات الجيش اليمني بمحافظة صعدة شمال غربي البلاد.

وقال بيان للجيش اليمني، الإثنين، إن 20 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، لقوا مصرعهم، وأصيب آخرون، في مواجهات مع قوات الجيش بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة.

واندلعت المواجهات أثناء محاولة عناصر من المليشيا الحوثية التسلل باتجاه مواقع شمال غربي مركز المديرية، حسب البيان.

وذكر البيان أن "قوات الجيش أفشلت محاولة المليشيا وأجبرتها على التراجع والفرار بعد أن تكبد الانقلابيون هذا العدد من القتلى والجرحى، فضلاً عن تدمير طقم تابع لهم".

واستطاعت قوات الجيش اليمني مؤخراً، السيطرة على العديد من المواقع والمناطق في محافظة صعدة، وأعلن محافظها هادي الوايلي أن نصف مساحة المحافظة باتت تحت سيطرة القوات الشرعية المسنودة بشكل فعال من التحالف العربي.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب