الحزم والأمل

تعز : قوات الجيش تستهدف غرفة عمليات تابعه للمليشيا وتحاصرها من ثلاثة اتجاهات

مانشيت - تعز :

أكد قائد جبهة الضباب غربي مدينة تعز العقيد فؤاد حسان أن قوات الجيش الوطني، باتت تحاصر مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الرمادة من ثلاثة اتجاهات، وذلك بعد تمكنها من الانتشار والسيطرة على الجبال والتباب بمنطقتي “وهر”، و”مكائر”.

وقال العقيد فؤاد حسان أن قوات الجيش وصلت الى مشارف منطقة الرمادة، وانه لا يفصلها عن الخط عن الإسفلتي بالمنطقة سوى 2 كيلومتر بحسب “سبتمبر نت”.

وذكر العقيد حسان أن قوات الجيش نفذت، خلال اليومين الماضيين، عملية نوعية في المنطقة، تمكنت خلالها من تدمير غرفة عمليات مهمة للمليشيا.

ولفت قائد جبهة الضباب الى أن قوات الجيش ترصد تحركات المليشيا، الرامية الى تعزيز مواقعها في الجبهة، مؤكدا انها افشلت العديد من منها.

كما أكد أن قوات الجيش الوطني، أفشلت كل محاولات المليشيا اليائسة لكسر الحصار عنها، والتسلل باتجاه مواقع الجيش، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

يذكر أن جبهة الرمادة غربي مدينة تعز تعد من اهم الجبهات بالمحافظة، وتستميت المليشيا في الحفاظ على ما تبقى من مواقع تحت سيطرتها من خلال دفعها بتعزيزات كبيرة، والحشد بكثافة الى مناطق البرح والرمادة وشارع الستين.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب