الحزم والأمل

قوات الجيش تتلف 3 آلاف لغم كانت قد زرعتها مليشيا الحوثي في صعـدة

مانشيت - صعدة :

نزعت قوات الشرعية آلاف الألغام التي خلفتها ميليشيات الحوثي الانقلابية.في عدة مناطق بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

وقال مصدر ميداني، لوكالة "2 ديسمبر" اليوم السبت، إن القوات الحكومية أتلفت 3 آلاف لغم مختلفة الأحجام منها إيرانية الصنع، وتم تهريبها عبر ميناء الحديدة غربي البلاد.

وأضاف المصدر، أن القوات الحكومية عثرت في مناطق آل حماقي، وآل مغرم، ألغاماً مموهة، تم تصنيعها على شكل صخور.

ولفت إلى أن القوات الحكومية عثرت أيضاً على ألغام ذات تقنيات إيرانية وتستخدمها ميليشيات حزب الله اللبناني، والألغام المضادة للأفراد، وهي بلجيكية الصنع، حيث وجدت أعداد كبيرة منها في صعدة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب