المانشيت المحلي

الاتصالات تصدر قراراً بنقل إدارة شركة (تيليمن) إلى عدن وتعيين رئيسا تنفيذا للشركة

مانشيت - وكالات :

قالت وكالة سبأ، إن وزير وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف، أصدر قراراً قضى بنقل إدارة الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن) إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقضى القرار بتولي الجهات ذات العلاقة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير والتسهيلات اللازمة لتنفيذ القرار، وفقاً لما تقتضيه المصلحة الوطنية.

كما اصدر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات قراراً بتعيين طارق أبوبكر مبارك بكران رئيسا تنفيذا للشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن).

وقضى قرار وزير الاتصالات إلغاء اي قرار سابق لهذه الوظيفة، ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره .

وجاء القرار بعد الاطلاع على دستور الجمهورية اليمنية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالموافقة على عرض وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن أسباب وترتيبات نقل إدارة شركة (تيليمن) إلى عدن، وعلى التقارير الفنية والقانونية بشأن الأسباب القانونية الحتمية لنقل إدارة الشركة إلى عدن.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة