المانشيت المحلي

مدير مصافي عدن: تم إحتواء الحريق الذي أندلع في أحد الخزانات

مانشيت - خاص:

أكدالمدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري، أن فرق الأطفاء التابعة لشركة مصافي عدن، والدفاع المدني، تمكنت من إحتواء الحريق الذي اندلع، مساء اليوم الجمعة،  في أحد خزانات شركة مصافي عدن .

 وقالالبكري، في تصريح صحفي  أن الحريق إندلع عن الساعة السابعة من مساء اليوم في أحد الخزانات الصغيرة التي كانت تحتوي على بقايا مشتقات بترولية عقب سماع دوي إنفجار لازال مجهول المصدر .. مشيراً إلى أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت للتعامل مع النيران وألسنة اللهب التي أرتفعت في السماء .

 وأضافالبكري، أن فرق الأطفاء تمكنت بعد ساعة ونصف من إحتواء الحريق ومحاصرته والحد من إنتشاره، وتقوم حالياً بإخماده وإطفاءه .. لافتاً إلى أنه سيتم عقب ذلك فتح تحقيق بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة أسباب الحريق .

 وثمنالبكري إهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزرا، الدكتور، معين عبدالملك، ومتابعتهم المستمرة لجهود إخمادومدير عام رئاسة الجمهورية، الدكتور عبدالله العليمي، ووزير النفط والمعادن، المهندس أوس العود، وغيرهم من القيادات الحكومية والعسكرية والأمنية .. مشيداً بالجهود التي بذلتها فرق الإطفاء والعاملين في المصفاة لإحتواء الحريق ومنعه من التوسع والإنتشار إلى خزانات المصفاة الأخرى .

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن