المانشيت المحلي

رئيس هيئة الأركان يصل الى سيئون

مانشيت - حضرموت :

وصل اللواء الركن بحري / عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان إلى مدينة سيئون في زيارة رسمية للوقوف على جاهزية الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الأولى و وحدات الأمن والشرطة بوادي حضرموت و الصحراء.

 وكان في استقبالة في مطار سيئون الدولي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري و اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى.

و أوضح اللواء الركن بحري / عبدالله سالم النخعي ان زيارته تاني تنفيذا لتوجيهات فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة من أجل الاطلاع على أوضاع المناطق العسكرية في حضرموت و استعداداتها للعام الحالي و الخطط العسكرية و الاحتياجات الخاصة لتمكينها لتنفيذ مهامها العسكرية.

حضر فعالية استقبال رئيس هيئة الأركان العميد مبارك العوبثاني مدير عام الأمن و الشرطة بحضرموت الوادي و الصحراء و قائد قوات التحالف بوادي حضرموت و عدد من القادة العسكرين و الأمنيين بوادي حضرموت و الصحراء.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن