المانشيت المحلي

إطلاق شبكة عدن للمبادرات الشبابية في العاصمة المؤقتة عدن

مانشيت ـ عدن :

 شهدت قاعة المجلس التشريعي صباح اليوم الاثنين بكريتر محافظة عدن حفل اشهار شبكة عدن للمبادرات الشبابية، وبحضور وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر عبدالله الرعيني، وممثلي من السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات أمنية وإعلاميين.

وفي حفل التدشين أكد الوزير ياسر الرعيني، أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة للمبادرات الشبابية التي ستعمل ضمن فريق واحد يساهم في بناء الدولة وتطوير كافة مجالات المجتمع وتنميته

وأوضح رئيس الشبكة الأخ/ بديع سلطان، أن الهدف الرئيسي من إنشاء الشبكة المكونة من (33) مبادرة شبابية، توحيد الجهود والطاقات الشبابية في مدينة عدن لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع الخاصة بتطوير مدينة التعايش عدن وخدمة أبنائها في مختلف المجالات التنموية بالشراكة مع المنظمات الدولية والسلطات المحلية ومؤسسات الدولة.

 

 

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن