المانشيت المحلي

مسام تنزع 1125 لغماً وذخيرة خلال أسبوع

مانشيت ـ متابعات :

تمكنت الفرق الميدانية التابعة لمشروع مسام في المناطق المحررة باليمن من نزع خلال الأسبوع الأول من يناير (كانون الثاني) الجاري 1125 لغماً، وذخيرة غير منفجرة بحسب موقع "مسام"،

وقال مدير عام مشروع "مسام" لنزع الألغام أسامة القصيبي، أن الفرق نزعت 544 لغماً مضاداً للدبابات، و7 ألغام مضادة للأفراد، خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر.

وأوضح أنه خلال الأسبوع ذاته، تم نزع 557 ذخيرة غير منفجرة، و17 عبوة ناسفة.

وقال إن الفرق الهندسية التابعة لمشروع مسام تمكنت من نزع 32760 لغماً وذخيرة غير منفجرة، منذ انطلاق المشروع في يونيو (تموز) الماضي ولغاية يوم 3 يناير (كانون الثاني).

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن