المانشيت المحلي

خلال24 ساعة الماضية.. 17 خرقاً حوثياً للهدنة

مانشيت ـ خاص :

قال التحالف العربي، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية، خرقت وقف إطلاق النار في مدينة الحديدة، نحو 17 مرة خلال الـ 24 ساعة الماضية شملت مناطق التحيتا، وحيس، والفازة، والجبلية، والجاح، ومجيليس، حسبما أوردت وكالة "2 ديسمبر" اليمنية الإخبارية، أمس السبت.

وذكر التحالف في بيان، إن تم إصدار 9 تصاريح لسفن متوجهة إلى مينائي الحديدة والصليف، وتحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية، مشيراً إلى أن 12 سفينة تنتظر الدخول إلى ميناء الحديدة منذ 15 يوماً.

وأكد بيان التحالف، أنه أصدر 51 تصريحاً جوياً، و4 تصاريح برية، و80 تصريحاً لحماية القوافل، لافتاً إلى أن إجمالي التصاريح التي صدرت خلال 3 أيام بلغت 148 تصريحاً.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن