المانشيت المحلي

مليشيا الحوثي تعتقل 24 معلمًا وتنهب مرتباتهم اثناء عودتهم من عدن

مانشيت - خاص :

اعتقلت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الخميس 24 معلماً كانوا عائدين من العاصمة عدن لتسلُّم رواتبهم التي تنهبها المليشيا في مناطق سيطرتها منذ أكثر من عامين.

وقالت مصادر تربوية أن عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية في احدى نقاط التفتيش بمدينة اب أقدموا على اختطاف مدير مكتب التربية في مديرية القريشية التابعة لمحافظة البيضاء، محمود أحمد الحطام، ومعه 23 معلماً، بعد وصولهم إلى المدينة عبر الخط الرابط لها مع محافظة الضالع.

واضافت المصادر ان الاعتقال جاء اثناء عودة المعلمين من محافظة عدن بعد ان ذهبوا إليها لتسلُّم رواتبهم التي قطعتها عنهم الجماعة مع بقية موظفي الدولة في مناطق سيطرتها منذ أكثر من عامين.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن