المانشيت المحلي

حُمّى نهب الأراضي تحاول ابتلاع أراضي مصافي عدن

مانشيت - خاص:

تتواصل عمليات "النهب والتعدي" على الأراضي والممتلكات العامة والخاصة، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بشكل مخيف، حتى وصلت إلى أراضي شركة مصافي عدن.

وطبقاً لرسالة بعثتها إدارة شركة مصافي عدن، إلى محافظ المحافظة، أحمد سالمين، تشكو فيها من عمليات تعدّي طالت أراضيها.

وناشدت الرسالة – التي ينشرها "مانشيت" – السلطات الحكومية بالتدخل لوقف أعمال التعدي على أراضيها، وحمايتها.

وتشير الرسالة إلى أن المعتدين يدّعون صرف عقود لهم من مصلحة أراضي وعقارات الدولة.

داعية السلطات إلى اتخاذ الاجراءات المناسبة.

ومنذ الفترة التي أعقب تحرير مدينة عدن من المليشيات الحوثية الانقلابية، اجتاحت المدينة "حمّى" السيطرة على الأراضي ونهبها والادعاء بمليكتها من قبل عديد من النافذين والمقربين منهم وشخصيات أمنية وعسكرية.


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن