المانشيت المحلي

ألوية الحماية الرئاسية تدشن العام التدريبي الجديد 2019 في عدن

مانشيت - خاص :

دشنت قوات ألوية الحماية الرئاسية التابعة للحكومة الشرعية صباح اليوم الثلاثاء العام التدريبي الجديد في معسكر اللواء الاول حماية رئاسية بمنطقة المعاشيق في العاصمة المؤقتة عدن .

وخلال التدشين رحب العميد الركن سند عبدالله الرهوة  بالحضور جميعا مثمنا جهود القوات المسلحة في الحفاظ  على الوحدة والجمهورية واهمية الحفاظ والدعم الكامل لفخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي.

و تشكلت ألوية الحماية الرئاسية في مرحلة ما بعد الحرب وقد تم تدريبها وتسليحها وفق خطط ونضم عسكرية نظامية بعيد عن المليشيات المناطقة واقد اثبتت جهازيتها القتالية الفعالة.

حضر الحفل سالم الخنبشي  نائب رئيس الوزراء كما حضر نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع وممثلين عن التحالف العربي وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية.


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن