المانشيت المحلي

نائب مدير أمن عدن لـمانشيت: قدمنا مذكرة بالفاسدين ولا جديد حولها (فيديو)

مانشيت - خاص:

قال نائب مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن، العقيد علي الذيب الكازمي "أبو مشعل" في تصريح خاص لـ"مانشيت"، في تصريح مرئي، إنه ارسل مذكرة رسمية إلى وزير الداخلية طالبه فيها بالتحقيق مع شخصيات فاسدة، إنه ذكرهم بالاسم، ومن بينهم مدير مكتب مدير أمن عدن، الذي توجد ضده كل الإثباتات.

مضيفًا أن المذكرة التي قدمها، مرت عليها فترة الشهر، دون جديد يذكر حول الموضوع.

وأشار الكازمي، إلى احتمال أن تكون لدى وزير الداخلية "أبعاد لإبقاء الملف الأمني متساوي داخل العاصمة عدن، لأنه إذا تم استدعاء مدير مكتب مدير الأمن بعدن، قد تكون هناك استدعاءات لآخرين".

للاطلاع على التصريح كاملاً، يمكنك مشاهدة الفيديو:


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن