المانشيت المحلي

السعودية تدمر صاروخا باليستيا أطلقه المليشا صوب نجران

مانشيت - خاص :

دمر الدفاع الجوي السعودي اليوم السبت صاروخاً باليستياً أطلقته ميليشيات الحوثي باتجاه نجران في #السعودية.

وبحسب قناة "العربية " فأن الدفاع الجوي السعودي اعترض صاروخا بالستيا حوثيا هو الثاني خلال 24 ساعة اطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية ويستهدف أراضي المملكة العربية السعودية في حين لم يصدر بعد بيان رسمي عن تحالف دعم الشرعية في اليمن حول الواقعة.

ويأتي إطلاق الصاروخ الحوثي صوب المملكة في ظل خروقات متتالية من جانب الميليشيات الحوثية لاتفاق السودي الموقع مع الحكومية اليمنية الشرعية.

وتعرضت نجران في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني لمحاولة إطلاق صاروخ باليستي من جانب الحوثيين، ونجحت قوات التحالف في اعتراضه دون أن يتسبب في أي إصابات.

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن، تركي المالكي، في وقت سابق استمرار الميليشيات الحوثية في تهديد أمن المملكة والأمن الإقليمي والدولي، وإصرارها على مخالفة القانون الدولي الإنساني.

وأطلق الحوثيون أكثر من 206 صواريخ على السعودية، تسببت في استشهاد أكثر من 211 مدنياً من المواطنين والمقيمين، فضلاً عن إصابة المئات.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن