المانشيت المحلي

ميليشيا الحوثي تطلق النار على جرافات الجيش اثناء فتحها لطريق الحديدة صنعاء بكيلو 16

مانشيت - خاص :

اطلقت مليشيا الحوثي الانقلابية النار على جرافات الجيش الوطني أثناء فتحها لطريق الحديدة صنعاء بكيلو 16 المدخل الشرقي للمدينة.

وقالت مصادر حكومية لـ" مانشيت" ان مليشيا الحوثي تتهرب من تنفيذ الاتفاق الخاص بانسحابها من مدينة الحديدة والموانئ.

وأضافت المصادر ان مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات لمواقع يفترض أن تنسحب منها بموجب الاتفاق كميناءي الحديدة و الصليف. 

وكان الطرفان اتفقا امس الجمعة على فتح طريق كيلو 16الشرقي الذي يربط صنعاء بالحديدة بينما رفضت الميليشيات فتح المعبر الشمالي لمدينة الحديدة أو الانسحاب من ميناء الحديدة الذي كان اتفاق ستوكهولم نص في أول بنوده على انسحاب الميليشيات منه، في حين لم يصدر أي تعليق بعد من الفريق الأممي على عدم انسحاب الميليشيات من الموانئ.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن