المانشيت المحلي

رئيس الوزراء يعزي ولي العهد السعودي بوفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز

مانشيت - عدن :

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اليوم برقية عزاء ومواساة لأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عزاه فيها في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص العزاء و صادق المواساة بهذا المصاب الجلل..سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ،وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان الديوان الملكي السعودي قد ذكر ان صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود، انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا امس الاول السبت حيث اقيمت الصلاه عليه بعد صلاة عصر امس الأحد بجامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن