المانشيت المحلي

مصاد: وصول الزيادة الـ 30‎% لجميع مكاتب السلطة المحلية بتعز

مانشيت ـ حاص :

تحدثت مصادر اعلامية عن وصلول التعزيزات الخاص بالــ 30% لجميع مكاتب السلطة المحلية بتعز ، وذلك للأربعة الأشهر من سبتمبر حتى ديسمبر للـعـام 2018 م  .

وقال مكتب اعلام محافظة تعز وصل يومنا هذا إلى بنك المركزي بتعز وسيتم صرفها للــمــوظــفــيــن خلال هذا الاسبوع عبر بنك الكريمي.

وأضاف اما المكاتب المركزية فتصل تعزيزات رواتبهم والزيادة الـ 30 % الخاصة بهم بشكل متتابع إلى فرع البنك المركزي بتعز اضافة  الى رواتب المكاتب المركزية التي تم صرفها اليوم.

وأشار انه وصل اليوم ايضاً تعزيز ثلاثة رواتب لجامعة تعز إضافة  لتعزيز رواتب كهرباء تعز وسيصرف يوم غدٍ أو بعد غدٍ راتبين لجامعة تعز وراتبين لكهرباء تعز

ولفت إلى أنه ستصل رواتب بقية المكاتب والزيادة الخاصة بها خلال الأيام القادمة  .

 

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن