المانشيت المحلي

اختتام دورة صيانه المولدات النفطية بشركة النفط اليمنية بعدن

مانشيت - خاص :

اختتمت اليوم في عدن فعاليات دورة صيانة المولدات والتي نظمها مركز التدريب والتأهيل بفرع شركة النفط اليمنية في عدن .

وفي حفل اختتام الدورة القيت عددا من الكلمات كان منها كلمة المهندس جمال سلوم نائب مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن للشئون المالية والادارية  والذي اشاد بمستوى الجهود التي بذلت في سبيل انجاح فعاليات الدورة , متمنيا بان يكون المتدربين في الدورة قد حققوا  اقصى فائدة ممكنه من المعلومات التي تلقوها خلال فترة اقامة الدورة .

من جانبها عبرت المهندسة رنا زكي مديرة مركز التدريب والتأهيل عن بالغ سعادتها باختتام الدورة والتي جاء تنظيمها برعاية الاخت انتصار العراشة مدير عام فرع شركة النفط بعدن , مؤكدة بان الدورة قد هدفت لاكساب المشاركين فيها معارف نوعية وعملية في كيفية اصلاح المولدات بمختلف انواعها وتحسين مستوى الاداء وايجاد كادر مؤهل وقادر على اصلاح الاعطاب وحل المشاكل الشائعة في المولدات .

من جهتم عبر المشاركين في الدورة عن بالغ سرورهم باختتامها مطالبين قيادة الشركة باستمرار وتواصل مثل هذه الدورات التأهيلية والنوعية بهدف تحسين مستوى الاداء العام في الشركة .

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن