المانشيت المحلي

تفكيك أكثر من ألف لغم وعبوة ناسفة حوثية جنوب الحديدة خلال أسبوع واحد

مانشبت - الحديدة :

فكك مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لنزع الألغام في اليمن "مسام" أكثر من ألف لغم وعبوة ناسفة جنوب الحديدة خلال أسبوع واحد.

وتمكن المشروع من انتزاع 43 لغما مضادا للأفراد و393 لغما مضادا للآليات و23 عبوة ناسفة و664 ذخيرة غير منفجرة خلال الأسبوع الأول من ديسمبر 2018م ليبلغ إجمالي ما تم نزعه 1,123 لغمًا.

وحسب المشروع فإن إجمالي ما تم نزعه منذ بداية المشروع 24,075 لغمًا زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية في الأراضي والمدارس والبيوت في اليمن وحاولت إخفاءها بأشكال وألوان وطرق مختلفة راح ضحيتها عدد كبير من الأطفال والنساء وكبار السن.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب