المانشيت المحلي

سلطات إقليم كردستان العراقي تفرج عن 20 يمنيا

مانشيت - وكالات :
أفرجت سلطات إقليم كردستان العراقي عن 20 يمنيا كانوا رهن الاحتجاز لدى سلطات الامن في الاقليم بسبب خرقهم لقانون الاقامة ووقوعهم ضحية لشركات تهريب البشر عبر الاقليم الى تركيا ومنها الى أوروبا.

وقالت وكالة سبأ، نقلا عن السفير اليمني في العراق الخضر مرمش" ان الجهود التي بذلتها السفارة لدى سلطات اقليم كردستان تكللت بالنجاح وتم الافراج المحتجزين ".

مؤكدا ان جميعهم كانوا في ظروف احتجاز طبيعية وتعامل معهم الاكراد بكل احترام وتقدير للظروف التي ادت الى سلوكهم هذا المسلك.

واشار السفير الى ان وزارة الخارجية قامت بتحويل المبالغ المطلوبة لشراء تذاكر الطيران تمهيدا لعودة المحتجزين الى اليمن.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب