المانشيت المحلي

رئيس الجمهورية يناقش مع نائبه مستجدات الأوضاع في الجبهات

مانشيت - ارياض :

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح الذي هنئ فخامته بسلامة العودة واستكمال فحوصاته الطبية المعتادة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن والوضع في الجبهات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .

كما ناقش ما يتصل بجهود السلام المرتكزة على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.

وأكد على وحدة الصف لتحقيق غايات وتطلعات أبناء اليمن في الامن والاستقرار والسلام.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب