المانشيت المحلي

محافظ حضرموت من السعودية: مساعدات ومشاريع اقتصادية ستدفع بها المملكة للمحافظة (صور)

مانشيت ـ خاص :

قال محافظ محافظة حضرموت، اللواء فرج البحسني، إنه تلقى وعود بمساعدات ومشاريع اقتصادية مهمة ستدفع بها المملكة إلى حضرموت.

جاء ذلك في كلمة للمحافظ  بالعاصمة السعودية الرياض، في لقاء مع عدد كبير من رجال الأعمال والمال في مقدمتهم الشيخ أحمد بقشان، وجمع أبناء حضرموت.

وتقدم المحافظ بخالص الشكر لخادمين الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان وللحكومة والشعب السعودي الشقيق  على دعمه لليمن وحضرموت.

وأكد أن حضرموت وأبناءها سيظلون أوفياء للما تقدمه السعودية من دعم ومساندة.

وقال  "وقفت المملكة الى جانب حضرموت ومدت يد العون لنا عندما ابتلينا بالإرهاب وسيطرة تنظيم القاعدة على ساحل حضرموت، وحينها تداعت قيادة التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقامت بتكوين قوة حضرمية اسندت لها مهمة تحرير ساحل حضرموت".

وأضاف "كان أبناؤكم عند مستوى المسؤولية وحققوا انتصاراً مهماً مثّل منعطفاً تاريخياً وضع حضرموت على عتبة مرحلة جديدة نالت على أثرها احترام العالم " .

وتابع المحافظ : " ان العمل العظيم الذي قدمته المملكة العربية السعودية لليمن لم يقتصر على الجانب العسكري فحسب ، فها هي تقدم منحة لدعم الكهرباء بمبلغ 17 مليون دولار شهرياً في لفتة رائعة للتخفيف عن اهلنا من انقطاعات الكهرباء"


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب