المانشيت المحلي

محافظ شبوة يوقف مسؤولاُ محلياُ ويحيله إلى التحقيق

مانشيت - خاص:

أوقف محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، الثلاثاء، مسؤولاُ محلياً بالمحافظة، وأحاله إلى التحقيق، على ذمة "قضايا فساد".

وذكرت مصادر أن بن عديو، أوقف أمين صندوق مديرية دهر، وأحاله إلى التحقيق، ضمن خطة المحافظ الجديد للتخلص من تركة الفساد في المحافظة.

وتضمنت مذكرة الايقاف الموجهة من محافظ المحافظة إلى فرع مكتب وزارة المالية بناء على شكوى تقدم بها موظفي مديرية دهر بإيقاف امين الصندوق واحالته للتحقيق بسبب خصم مبالغ مالية من مرتبات الموظفين الشهرية واحالته للتحقيق .

وسبق وان وعد محافظ شبوة فور تعيينه بتجفيف منابع الفساد والقضاء عليه في مفاصل الدوله في محافظة شبوة .

وتعد هذه الخطوة هي الاولى في محافظة شبوة منذ سنوات طويلة حيث تعاني موسسات الدولة من فساد مالي وتسيب اداري .


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب