المانشيت المحلي

المحفد.. الاتفاق على إعادة المياه للأهالي بعد إمهال المتخلفين

مانشيت - مهدي المحفدي - خاص:

اتفق المجلس الأهلي بمديرية المحفد، شرقي محافظة أبين، مع المجلس المحلي بالمديرية، على إعادة تشغيل مشروع المياه، ابتداء من اليوم الاثنين، بعد إيقافه خلال اليومين الماضيين، نتيجة عدم التزام الكثير من المواطنين بسداد فواتير المياه.

وخرج الاتفاق بأن ترفع كشوفات بأسماء المتخلفين عن سداد فواتير المياه والمبالغ المستحقة، إلى المجلس الأهلي، على أن يقوم بدوره بمساعدة عقال ووجهاء الأحياء السكنية بالمديرية.

وحدد الطرفان مهلة إلى بداية العام المقبل لكل المتخلفين، على أن تتخذ بحقهم إجراءات منها قطع المياه عن منازلهم ونشر أسمائهم عبر ملصقات في الأماكن العامة ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين الاجراءات المتفق بشأنها، أن يتم التنسيق مع أجهزة الأمن في مديرية المحفد، للقيام بالإجراءات اللازمة ضد من يقوم باعادة ربط المياه المقطوعة عنه قبل سداد المبالغ المتراكمة عليه.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب