المانشيت المحلي

تعز.. فتح طريق الضباب بعد ساعات من إغلاقه

مانشيت - خاص:

تمكن وكيل أول محافظة تعز، عبد القوى المخلافي، من فتح طريق الضباب، شريان تعز الوحيد، بعد قطعها لساعات مساء اليوم امام المسافرين، من قبل مسلحين.

وقالت مصادر خاصة لـ"مانشيت "ان وكيل المحافظة نزل قبل قليل الى خط الضباب، وتمكن من فتح الضباب التي يعتبر الخط الوحيد الذى يربط محافظ تعز بالعاصمة المؤقتة عدن، ويعتبر الشريان الوحيد للمدينة .

وقطع مسلحون مساء اليوم الخميس طريق الضباب، لساعات والذي يعد المنفذ الوحيد لمدينة تعز دون ذكر الاسباب او الكشف عن هوية المسلحين.

وقالت المصادر  إن المسلحين منعوا المرور عبر الطريق جنوب غربي المدينة، ابتداءً من محطة الكباب وصولاً إلى مفرق جبل حبشي، ومنعوا حركة مرور الشاحنات والسيارات.

وأضافت المصادر  إلى إن مئات المواطنين والمسافرين كانوا عالقون في الطريق حيث لم يسمح لأي مسافر أو مواطن بالمرور حتي وصول وكيل المحافظة المخلافي .

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب