المانشيت المحلي

شركة النفط بعدن تنشئ 3 محطات وقود جديدة

مانشيت ـ خاص :

قالت انتصار العراشة في تصريح لوسائل الإعلام حصل "مانشيت" على نسخة منه  تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى 51 لعيد الإستقلال 30 نوفمبر افتتحت شركة النفط فرع عدن صباح اليوم الاربعاء ثلاث محطات وقود في عدد من مديريات المحافظة وهي "محطة خورمكسر ومحطة الحدائق بدارسعد ومحطة حجيف بالتواهي".

واوضحت "العراشة" ان افتتاح هذه المحطات يأتي في إطار سعي فرع شركة النفط بعدن للتوسع وتغطية السوق المحلية وزيادة استثمارات الشركة.

وأكدت ان قيادة وكوادر وموظفي الشركة يعملون بكل جهد وتفاني لخدمة المواطنين وتوفير المشتقات النفطية بالسوق المحلية، مشيرة إلى ان قرار الشركة بتخفيض سعر مادة البترول ناجم من حرصها التخفيف على المواطنين ومراعاة الظروف التي تمر بها البلاد.

ويأتي افتتاح المحطات بعد إعادة تأهيلها وترميمها بشكل كامل عقب تضررها في الحرب الأخيرة التي شنتها مليشيات الحوثي على عدن.

حضر الافتتاح المهندس فضل منصور نائب المدير العام لشركة النفط فرع عدن للشؤون الفنية والتجارية والمهندس جمال سلوم نائب المدير العاك للشؤون المالية والادارية وعدد من مدراء الدوائر في الشركة.

 

 

 

 

 

 

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب