المانشيت المحلي

محكمة بحضرموت تقضي بسجن اثنين من مروجي الحشيش 25 عاماً وأخر خمس سنوات

مانشيت ـ خاص :

قضت محكمة بمحافظة حضرموت، بالسجن 25 عاما لاثنين من مروجي الحيش المخدر، عقب ضبطهم من قبل إدارة مكافحة المخدرات بساحل المحافظة.

ووفق بيان نشرته إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت، أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بحضرموت، برئاسة القاضي فهد اليزيدي، وبحضور القاضي فهمي بوالليب وكيل النيابة الجزائية المتخصصة، الحكم على ثلاثة متهمين بترويج مادة الحشيش المخدر..

وأصدرت المحكمة حكمها بالمتهم (هـ.م.أ) بواقعة حيازة المواد المخدر بقصد الترويج والذي قضى بإدانة المتهم بالتهمة المنسوبة إليه بالحبس لمدة خمسة وعشرين سنة تحسب من تاريخ القبض عليه.

فيما حكمت المحكمة بقضية المتهمين (ر.م.ح– ع.ف.ع) بواقعة حيازة مواد مخدرة بقصد الترويج والذي قضى بإدانة المتهمين بالتهمة المنسوبة إليهما بمعاقبة المتهم(ر.م.ح) بالحبس لمدة خمسة وعشرين سنة تحسب من تاريخ القبض عليه، ومعاقبة المتهمة (ع.ف.ع) بالحبس لمدة خمس سنوات تحسب من تاريخ القبض عليه.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب