المانشيت المحلي

الأحوال المدنية : تدشين حملة لمنح شهادات الميلاد

مانشيت - خاص:


دشن وكيل وزارة الداخلية لخدمات الشرطة اللواء محمد مساعد الأمير ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد سند جميل محمد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن حملة   قيد المواليد ومنح شهادات الميلاد بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع سيئون والمهرة.


وخلال عملية  التدشين التي تأتي برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري وبدعم وتمويل من منظمة اليونيسيف والاتحاد الأوروبي _ أكد وكيل وزارة الداخلية لخدمات الشرطة اللواء محمد مساعد على أهمية شهادات الميلاد لارتباطها بهوية الطفل وحياته وهو الأمر الذي تسعى من خلاله قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالمهندس أحمد بن احمد الميسري بتحديث السجل المدني وفقا للتطور التكنولوجي الذي يسهل حصر وتقيد عدد السكان بطريقة رقمية حديثة. 


وأوضح رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد سند جميل محمد  أن حملة تدشين قيد المواليد ومنح شهادات الميلاد للأطفال تأتي في إطار جهود مصلحة الأحوال المدنية و ترجمة لمخرجات ورشات العمل التي تم عقدها في وقت سابق مع العديد من الجهات الرسمية والشعبية  للتوعية والدفع  بالمواطنين لتقيد أولادهم في السجل المدني.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب