المانشيت المحلي

محافظ شبوة الجديد يلغي زيادة غير قانونية في أسعار المحروقات

مانشيت - خاص:

أصدر محافظ محافظة شبوة الجديد، محمد صالح بن عديو، اليوم الاثنين، أول قراراته، بعد أسبوع من قرار تعيينه، بدلاً عن سلفه، علي الحارثي.

وتضمن قرار بن عديو، الغاء قرار سابق يتضمن رفع رسوم المشتقات النفطية بنسبة سبعة ريال يمني.

كما قضى القرار بإيقاف أي زيادة سعرية في أسعار المشتقات النفطية بمحافظة شبوة.

وكان المحافظ الجديد، قد دعا في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب تعيينه، الحكومة الشرعية والتحالف العربي وأبناء محافظة شبوة، إلى الوقوف بجانبه ومساندته في خدمة المحافظة والاسهام في تنميتها.

وعقد بن عديو الاثنين، أول اجتماعاته مع مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات بالمحافظة، بعد اسبوع من تعيينه محافظا للمحافظة.


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب