المانشيت المحلي

تسلم الدفعة الاولى من المنحة السعودية لوقود محطات كهرباء وادي حضرموت

مانشيت - خاص:

دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء / عصام حبريش الكثيري ومعه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس/ هشام محمد السعيدي و قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد لواء 37 مدرع اللواء الركن / صالح محمد طيمس و مديري عموم شركة النفط و الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة و محطات التوليد بوادي وصحراء حضرموت ومندوبي التحالف العربي بحضرموت الوادي والصحراء , استلام الدفعة الاولى من المنحة السعودية من مادة الديزل بمحطة الكهرباء بمنطقة ( قريو ) بسيئون المقدمة من خادم الحرمين الشريفين الملك /  سلمان بن عبدالعزيز ال سعود تواصلا لمكرمته في تخفيف معاناة الشعب اليمني جراء الاوضاع الراهنة.


وتضم الدفعة الاولى 130 ألف لتر لمولدات محطة قريو ( 1 ، 2 ) ، و 230 ألف لمحطات شراء الطاقة لمحطات [  بدرة والغرف ودوعن ] .

وخلال تدشين الاستلام ثمن الوكيل الكثيري تدخلات الأشقاء في المملكة العربية السعودية على جهودهم في تعزيز استمرار الخدمات الأساسية في ظل الظرف الذي تمر به البلاد وتخفيف معاناة المواطن , مشيرا ان المنحة ستعمل على إعطاء أمل  في استمرار الطاقة الكهربائية لمواطني وادي وصحراء حضرموت.


لافتا الى ان السلطة المحلية شكلت لجنة للأشراف على استلام المنحة و توزيعها على محطات الكهرباء تضم الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة و غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت و ممثل عن منظمات المجتمع المدني .

فيما اشار مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت المهندس /عبدالقادر الجنيد ان المنحة ستعمل على سد الكثير من الفراغ واستمرار تشغيل محطات الكهرباء ، منوها الى ان الدفعة الثانية ستصل خلال الايام القادمة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب