المانشيت المحلي

قيادات وزارة الداخلية تلتقي وفد منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية

مانشيت - خاص :

التقى وكيل جهاز الأمن السياسي العميد نور الدين اليامي ومستشار هيئة رئاسة الأركان اللواء محمد الجسار والقائد العام للقوات الخاصة العميد يحيى اليسري ومعهم مدير عام شرطة مأرب العميد عبد الملك المداني بوفد منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية.

وناقش اللقاء أنشطة المنظمة ومشاريعها القائمة في اليمن في إطار جهودها لتقديم الدعم والعون الإنساني الذي تقدمه للجرحى في الحرب.

وأوضح هاني سليم مسؤول برنامج المنظمة في الأردن طبيعة الأنشطة ونوعية التدخلات الصحية والدعم الذي تقدمه للمستشفيات والجرحى، وخططها لتوسيع أوجه الدعم بما يتوازى مع الاحتياجات القائمة والكبيرة في المجال الصحي في اليمن.

وثمن وكيل جهاز الأمن السياسي العميد نور الدين اليامي جهود المنظمة خاصة في الظروف التي تمر بها اليمن، مشيدا بالدور الفاعل للمنظمة في دعم المجال الصحي ومساهمتها في إنقاذ الوضع الإنساني والصحي.

بدوره قال القائد العام للقوات الخاصة، العميد الركن يحيى اليسري، ان المحافظات المحررة بحاجة الى تواجد المنظمات التي تقدم المساعدة الإنسانية والاغاثية والصحية وان المأساة التي خلفتها مليشيات الحوثي الانقلابية في هذه المحافظات كبيرة.

من جانبه رحب مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الملك المداني بحضور المنظمة إلى مأرب، مؤكداً ان السلطة المحلية بالمحافظة تقدم كافة التسهيلات لعمل المنظمات الدولية والإقليمية، وترحب بكافة المشاريع التي من شأنها الاسهام في مساعدة المجتمع.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب