المانشيت المحلي

وفاة ثلاثة أطفال بوباء الدفتيريا في صعدة

مانشيت - صعدة :

أفادت مصادر طبية ان ثلاثة أطفال توفوا بمرض الدفتيريا "الخناق" خلال اليومين الماضيين، في موجة جديدة لانتشار الوباء في بعض مناطق محافظة صعدة(شمال البلاد).

وقال مصدر محلي في مديرية ساقين في محافظة صعدة، إن خمسة أطفال أصيبوا بالمرض في منطقة بني واس في مديرية ساقين، توفي منهم ثلاث حالات خلال الأيام القليلة الماضية.

ونقل موقع العربي الجديد عن مصدر قوله، أن الأطفال المتوفين هم الطفلة ياسمين محمد شلان (11 عاما)، توفيت يوم الجمعة الماضي في المستشفى الجمهوري بصعدة، والطفلة صمود خالد حسن العامري (13 عاما) توفيت يوم الخميس الماضي في مستشفى السلام بصعدة، والطفلة حمامة عيظة خرصان المعولي (12 عاما).

وأشار إلى أن الطفلين ركن الدين سالم حسن العامري (11 عاما)، ولادن عبد الله عسكري (10 أعوام) مصابان بالمرض ويتلقيان العلاج في المستشفى الجمهور بمدينة صعدة. وجميعهم من منطقة بني واس التابعة لمديرية ساقين بمحافظة صعدة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب