المانشيت المحلي

مسلحون يغتالون قيادي بـ الحزام الأمني بعدن

مانشيت ـ خاص :

اغتال مسلحون مجهولون  صباح اليوم الاحد قائد الحزام الامني في مديرية لودر بمحافظة ابين اثناء خروجه من منزله بحي انماء في العاصمة عدن .

وأوضحت مصادر محلية لـ "مانشيت" ان مسلحون على متن سيارة نوع "نوها" اغتالوا قائد الحزام الامني قطاع لودر  العميد فهد غرامة أثناء خروجه من منزله  بالقرب من مدرسة الفردوس بحي انما ء.

وأشار المصدر ان المسلحين أطلقوا وابل من الرصاص على "غرامه" مما أدى إلى مقتله ومقتل مرافقه.

وقال مراسل  "مانشيت" بعدن أن قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن أستنفرت كل قواتها في الجوالات والمداخل الرئيسية للقبض على خلية الاغتيال.

وتعد هذه الحادثة واحدة ضمن عشرات الاغتيالات التي طالت العديد من الكوادر الأمنية والعسكرية والمدنية في العاصمة عدن خلال الثلاثة الأشهر الأخيرة .

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب